Skip links

رئيس مجلس النواب يحضر ملتقى الإبتكار والإبداع في اسطنبول

حضر رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، ملتقى الإبتكار والإبداع التي نظمته جمعية الصداقة والتعاون اليمنية بمدينة اسطنبول التركية.
 
وفي كلمته بالملتقى، أشاد البركاني بالشباب والطلاب ونقل لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الدكتور رشاد العليمي وتهنئته للطلاب والمبدعين بالانجازات التي حققوها في المجال العلمي.
 
وأوضح البركاني أن اليمن تعيش مجموعة من المآسي في الوقت الحالي، مؤكدا أن الشباب هم الأمل لتخطي الصعاب وإسقاط العصابة الحوثية وبناء الوطن.
 
 
من جانبه، عبر السفير محمد صالح طريق، عن افتخاره وإعتزازه بمشاركته في الملتقى الإبداعي الذي نظمته جمعية الصداقة والتعاون اليمنية، معربا عن أمله في أن يمنح الملتقى الطلاب أملا بأن القادم سيكون أجمل.
 
وأشار إلى دور الطلاب كسفراء اليمن في تركيا التي قدمت الكثير من التسهيلات لطلابنا في الجامعات الحكومية والخاصة وسهلت إقامة الملتقيات والفعاليات الابداعية.
 
 
كما شكر السفير الداعمين من دولة الكويت الشقيق وتركيا حكومة وشعبا لما قدموه من تسهيلات لانجاح هذا الملتقى الذي تمنى أن يكون رافعا من روافع التنمية المستدامة في اليمن.
 
حضر الملتقى نائب وزير التربية د. علي العباب وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس جمعية الصداقة والتعاون اليمنية د.أحمد العقبي وممثلي المنظمات الخيرية.
Explore
Drag