Skip links

السفير  يدشن امتحانات الثانوية العامة للمدارس اليمنية بمدينة اسطنبول 

دشن سعادة السفير محمد صالح طريق، بمدينة إسطنبول امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022م- 2023م.

وتفقد السفير القاعات المخصصة لأداء الامتحانات واستمع من اللجان الإشرافية على سير الاختبارات  ومستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.

وأكد السفير على ضرورة تضافر الجهود وتكاتفها وإيجاد حالة من التنسيق بين المدارس اليمنية في تركيا  بالعملية التعليمية والانضباط التربوي لأبنائنا الطلاب.

وأشاد بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها، من قبل المدارس  وكذا جهود وزارة التربية ممثلة بوزير التربية د. طارق العكبري  في متابعة  المدارس اليمنية في الخارج.   

كما دشنت السفارة في الوقت نفسه المركز الامتحاني لمدارس النهضة اليمنية في العاصمة التركية أنقرة لاختبارات الشهادة العامه بحضور المستشار عبد المعز عقلان وعضو اللجنة الإشرافية من وزارة التربية والتعليم شاكر داؤود المدير المالي في الوزارة .

 وفي نهاية جولته التفقدية حث السفير طريق الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم..متمنياً لهم التوفيق والنجاح.. 

شارك في الزيارة  المستشار طارق مطهر مسؤل الملف الثقافي في السفارة، والاستاذ احمد باسلوم مدير مكتب وزير التربية والتعليم، ومدراء المدارس اليمنية  في تركيا.

Explore
Drag